GALAXY S8 + المواصفات: ثلاثة أشياء مثيرة للقلق تُكشف في أكبر تسرب



يتم تعيين غالاكسي S8 وغالاكسي S8 + التي سيعلن عنها قريبا، وشيئا فشيئا، الجهاز القادم بدأت في التبلور. مؤخرا، تم الإفراج عن تسرب كبير يضم ما يمكن أن يكون ورقة المواصفات الكاملة للغالاكسي S8 +، وعلى الرغم من بعض المعلومات كان قادرا على إقناع عدد كبير من المشجعين سامسونج، تمكن عدد من المواصفات المسربة الجهاز القادم للحصول أنصار الرائد مبدع سلسلة تخوف قليلا.

شيء واحد أن سامسونج لا تستطيع أن تفعل مع غالاكسي S8 وغالاكسي S8 + هو underwhelm. بعد غالاكسي ملاحظة 7 الكوارث في عام 2016، يحتاج عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي للتأكد من أن الأجهزة الرائدة خلفا لها ومثيرة للإعجاب وهائلة بما يكفي للتغلب على منافسيها في سوق الهواتف الذكية عالية للمنافسة. ووفقا لتقرير صادر عن شفا، إذا كانت التسريبات الأخيرة هي أي إشارة، غالاكسي S8 + الصورة المواصفات قد تقع فعلا قصيرة من المشجعين التوقعات.


64GB التخزين الداخلية

في حين 64GB للتخزين الداخلي هو أفضل بكثير من تخزين 32GB أبل دخول المستوى لفون 7، من المهم أن نلاحظ أن العديد من الهواتف الذكية الروبوت الأخرى من المنافسين سامسونج تقدم بالفعل تكوين التخزين لأقل بكثير السعر. وبالنظر إلى أن غالاكسي S8 + يشاع أن تأتي مع ثمنا باهظا جدا التي ربما يمكن اختراق حاجز 1000 $، وتشعر أنها رخيصة بصراحة لسامسونج لتقديم ببساطة غالاكسي S8 + فقط مع 64GB من سعة التخزين الداخلية.

لسعره، ومن أجل ضمان مشجعيه أن الشركة لا تزال في الجزء العلوي من لعبتها، يجب على سامسونج غالاكسي S8 + اعجاب مع المواصفات سخية. يتضمن التخزين الداخلية بدءا من مجرد 128GB. إن وجدت، والتسريبات، التي تم توفيرها من قبل إيفان بلاس، على الأقل تظهر وجود فتحة لبطاقة مايكرو، التي هي دائما موضع ترحيب، بالإضافة إلى أي هاتف ذكي الرئيسي.


4GB من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)

كان هناك وقت عندما كان 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي أكثر من كافية لتوفير وحدات الرائد مع سلاسة وسلس. ذلك الوقت، ومع ذلك، كان بضع سنوات مضت. في العام الماضي، عدة سفن القادة الميزانية مثل ون بلس 3 وآسوس Zenfone 3 ديلوكس خرقت بالفعل حاجز 6GB RAM. وبالتالي، فإنه أمر لا يغتفر تقريبا لسامسونج رخيصة على ما يبدو على عملائها فيما يتعلق الذاكرة الرئيسية القادمة الخاصة بهم.

بعد كل شيء، 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي هو المعيار القياسي لأجهزة المدى المتوسط. حتى وحدة عودة نوكيا، نوكيا المتواضع 6، ظهرت فقط قدر الذاكرة. وبالنظر إلى أن سامسونج هي سيئة السمعة للإفراج عن الأجهزة مع الجلد ثقيلة وبطيئة في تضاهى، كل بايت واحد من ذاكرة الوصول العشوائي التهم. وهكذا، والإفراج عن غالاكسي S8 + فقط مع 4GB من الذاكرة قد لا يكون حقا فكرة جيدة لعملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي.


نفس شحن لاسلكي قديم

في حين كان الشحن اللاسلكي في المجرة S6، S6 +، وS6 حافة الثوري أثناء وقته، وحقيقة أن سامسونج لا تزال تستخدم نفس التكنولوجيا لغالاكسي S8 القادم وغالاكسي S8 + يشعر كسول بصراحة. وفضلا عن ذلك، ينص "تسريب غالاكسي S8 +" بلاس ورقة المواصفات ايضا أن الوسادة شحن الجهاز سوف يباع بشكل منفصل.

تماما مثل تخزين الجهاز الداخلية والذاكرة، والإفراج عن الهاتف الذكي مع المواصفات معتدلة وعدم وجود الملحقات الهامة، إلى جانب وجود نقطة السعر السماء العالية ببساطة لا يرقى إلى مستوى التوقعات. بعد كل شيء، مع أبل ربما ظهور لأول مرة شكلا جديدا ثوريا من الشحن اللاسلكي مع اي فون 8 وابتكارات سامسونج في المنطقة قد يشعر عفا عليها الزمن قليلا صبي.

ليس هناك شك في أن سامسونج غالاكسي S8 وغالاكسي S8 + ستكون قوية، جهاز هائلة. دخول السوق مع شركة نفط الجنوب كوالكوم أنف العجل 835 الحق قبالة الخفافيش، فإن سفن القادة سامسونج حزمة يمكن القول إن المعالج المحمول أقوى في السوق. وبما أن أنف العجل 835 سيكون قويا، ومع ذلك، عدم كفاية سعة التخزين الداخلية، وهو مبلغ كاف من ذاكرة الوصول العشوائي، وعدم وجود الملحقات الهامة سوف ينتهي جعل غالاكسي S8 وغالاكسي S8 + تقصر من كامل إمكاناتها.


الإبتساماتإخفاء