تفاصيل بشأن الترقية المجانية للنسخ المقرصنة لـ ويندوز 10



مايكروسوفت .. ويندوز 10 .. عندما كشفت مايكروسوفت عن أن تحديث الويندوز 10 سيكون متاحا مجانا للنسخ المقرصنة من الويندوز، كان هناك قدرا كبيرا من الجلبة حول هذا الإعلان.
وقالت شركة مايكروسوفت يوم أمس بأنها ستسمح للنسخة غير الأصلية أو بالأحرى النسخ المقرصنة من الويندوز 7 أو الويندوز 8 أو الويندوز 8.1 بالحصول على تحديث الويندوز 10 مجانا، على الرغم من أن نظام التشغيل سيبقى غير قانوني على الرغم من حصوله على التحديث من شركة مايكروسوفت مباشرة.

والآن وفرت لنا شركة مايكروسوفت المزيد من التوضيحات، وهذه المرة في بيان صحفي تم إرساله لموقع The Verge، وإنطلاقا من هذا البيان الصحفي، فيبدو أن الناس الذين يعملون بالنسخ المقرصنة من الويندوز سيتوجب عليهم الدفع للحصول على تحديث الويندوز 10.
مايكروسوفت

وقالت شركة مايكروسوفت بأن عملية الترقية إلى نظام الويندوز 10 ستكون هي نفسها على الصعيد العالمي، على الرغم من أن البيان الصحفي الأخير من شركة مايكروسوفت لا يفسر بالضبط كيف سوف تسير الأمور.

يبدو من خلال البيان الصحفي الأخير من شركة مايكروسوفت بأن ملاك النسخ المقرصنة من الويندوز سوف يضطرون لدفع بعض الرسوم للحصول على تحديث الويندوز 10، وهذا مختلف قليلا عن ما أعلنت عنه شركة مايكروسوفت في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما قالت في الأساس بأن التحديث سيكون متاحا مجانا للجميع.


الإبتساماتإخفاء