كيفية تشغيل اندرويد N على الويندوز وأكتشاف مزاياه

 جوجل دائما الأفضل في الافراج عن تحديثات للأندرويد، معاينات المطور وأحدث SDK للمستخدمين. في الآونة الأخيرة، أصدرت جوجل أندرويد N معاينة الصور المطور لتشكيلة Nexus لها. من المحتمل أن يكون أندرويد N اندرويد 7.0 الذي من المقرر أن يصدر في الربع الثالث أو الرابع من عام 2016. وتقتصر على الصور المطور المعاينة فقط لعدد قليل من النماذج Nexus، الكثير من المستخدمين اندرويد يجب أن تنتظر وقتا طويلا لتذوق نون الاندرويد ومع ذلك، يمكنك تثبيت Android  N على جهاز كمبيوتر ويندوز الآن للاستمتاع بنظام التشغيل القادم من جوجل.

اليوم، ونحن سوف نقدم لك كيفية تثبيت Android  SDK على جهاز الكمبيوتر وتشغيل أحدث N Android  على المحاكي. قبل أن نشرع، تأكد من أن لديك أحدث حزمة جافا المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك اتباع الرابط أدناه وتحميل حزمة جافا مستقل 32/64 بت وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل و تثبيت Java SDK على الويندوز


إذا كنت على استعداد للذهاب، دعونا نبدأ مع البرنامج التعليمي على تثبيت اندرويد N على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


كيفية تشغيل اندرويد N على جهازك الكمبيوتر ويندوز

1- تحميل وتثبيت أحدث SDK اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك اتباع الرابط أدناه لتحميل البرنامج من موقع المطورين جوجل.
أضغط هنا للتحميل


2- تثبيت SDK اندرويد إلى أي مكان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


3- بعد التثبيت، بدء تشغيل مدير SDK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد بدء تشغيل مدير SDK، سترى قائمة من أدوات لتحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن لتثبيت اندرويد N على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كل ما عليك هو تثبيت هذه الحزم هي: Android SDK Platform-tools and Android N (API 23, N Preview)


4- اضغط على زر حزم تثبيت بمجرد اختيار الحزم المطلوبة. التطبيق سوف يطفو على السطح اتفاقية ترخيص وتحتاج إلى قبول اتفاقية إذا كنت ترغب في بدء عملية التثبيت. يستغرق فترة طويلة لتنزيل وتثبيت كافة حزم، لذلك استريح حتى يتم تثبيتها تماماً.

5- بمجرد اكتمال التحميل ويتم تثبيت البنود، افتح المجلد اندرويد SDK في موقع التثبيت وتشغيل AVD Manager.exe. بناء على إطلاقها، وضرب زر إنشاء، ويجب أن نرى إنشاء جديد اندرويد Android Virtual Device (AVD) المنبثقة عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

6- تعبئة البيانات المطلوبة في النوافذ المنبثقة حسب اختيارك. بشكل أساسي، يجب أن تعطي اسما إلى Android Virtual Device جديدة، حدد الجهاز من القائمة وتعيين الهدف كما اندرويد N (معاينة) - API مستوى N (ثم مدير AVD تلقائيا بتعيين إلى أحدث إصدار). حدد بقية الخيارات كما هو مبين في الصورة أدناه.


7- ضبط بقية الإعدادات وفقا لتكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك واضغط زر موافق. يمكنك أن تختار لAVD انخفاض ذاكرة الوصول العشوائي إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على ذاكرة أقل بكثير.

8- وبمجرد القيام به، حدد AVD جديد من مدير والصحافة بداية AVD لإطلاق virtual device.



9- الآن سترى نافذة منبثقة صغيرة، تمكين عرض مقياس لخيار الحجم الحقيقي إلا إذا كنت تريد تشغيل AVD بحجمها الطبيعي. ضرب زر إطلاقها عند الانتهاء مع الإعدادات.

10- سترى نافذة أخرى مع اندرويد N تمهيد حتى على الجديد virtual device اندرويد.



11- قد يستغرق وقتا طويلا يبعث على السخرية لAVD لتحميل بالاعتماد على الأجهزة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك، يكون صبور في حين أنها AVD بالتمهيد على شاشة الاطلاق.

*  إذا كنت عالقا على شعار اندرويد لفترة طويلة، وتكرار هذه العملية من الخطوة 5 إلى 11 بعد حذف AVD القائمة.


الإبتساماتإخفاء